بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على خاتم النبيين وكافة رسل الله وانبياءه من الجن والانس أجمعين ،والصلاة والسلام على المهدي المنتظر وأنصاره السابقين الاخيار وكافة أنصار رسل الله من يوم خلق الله ابونا ادم من تراب بكن فيكون إلى يوم الدين .
لقد اختار الله جل جلاله خليفته الامام المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني وهو سبحانه الذي يخلق ما يشاء ويختار ، ولقد اختار ادم خليفة على الجن والملائكة رغم أنه من طين تدوسه اقدام الجن والملائكة بالأرض النفقيه ، وقد فضله بالعلم كما فضل لاحقا كافة الانبياء والمرسلين وأولياء الله فضلهم بالعلم ، حتى أتى قدر الله المقدور وخلق الإنسان (ناصر محمد اليماني) فاختاره ليكون المهدي المنتظر وليكون أعلم أهل الأرض فلايحادله احدا من القرآن الا غلبه ، هنا يكون شرط المهدوية أن لايغلبه مخلوق ، أما في عهد رسول الله موسى عليه الصلاة والسلام فتواجد عبد صالح لديه علم أكثر من رسول الله موسى فقال له موسى هل اتبعك على أن تعلمني مما علمت رشدا ، فرد عليه العبد الصالح ب انك لن تستطيع معي صبرا، أما الآن يا سيد سليم لامجال لتكون اعلم ممن اختاره الله ، ولطالما شهدت بأن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فهنا لا ينبغي لك أن تقول له لن تستطيع معي صبرا فلست انت اعلم ممن اختاره الله وعلمه بوحي التفهيم وتظن أن الإمام لن يستطيع تبيان كيفية تكاثر بني ادم ، وبرغم أن أمامنا الغالي الحبيب بين لك أن الشرائع المذكور فيها الزواج وتحريم زنا المحارم بدأ بشرع رسول الله نوح ، والآية صريحة لاتحتاج لتوضيح ومايكفر بها إلا الفاسقون ، قال الله تعالى ({ ۞ شَرَعَ لَكُم مِّنَ ٱلدِّینِ مَا وَصَّىٰ بِهِۦ نُوحࣰا وَٱلَّذِیۤ أَوۡحَیۡنَاۤ إِلَیۡكَ وَمَا وَصَّیۡنَا بِهِۦۤ إِبۡرَ ٰهِیمَ وَمُوسَىٰ وَعِیسَىٰۤۖ أَنۡ أَقِیمُوا۟ ٱلدِّینَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا۟ فِیهِۚ كَبُرَ عَلَى ٱلۡمُشۡرِكِینَ مَا تَدۡعُوهُمۡ إِلَیۡهِۚ ٱللَّهُ یَجۡتَبِیۤ إِلَیۡهِ مَن یَشَاۤءُ وَیَهۡدِیۤ إِلَیۡهِ مَن یُنِیبُ }
[سُورَةُ الشُّورَىٰ: ١٣] صدق الله العظيم ، وقول الله تعالى ( { أَلَمۡ یَأۡتِكُمۡ نَبَؤُا۟ ٱلَّذِینَ مِن قَبۡلِكُمۡ قَوۡمِ نُوحࣲ وَعَادࣲ وَثَمُودَ وَٱلَّذِینَ مِنۢ بَعۡدِهِمۡ لَا یَعۡلَمُهُمۡ إِلَّا ٱللَّهُۚ جَاۤءَتۡهُمۡ رُسُلُهُم بِٱلۡبَیِّنَـٰتِ فَرَدُّوۤا۟ أَیۡدِیَهُمۡ فِیۤ أَفۡوَ ٰهِهِمۡ وَقَالُوۤا۟ إِنَّا كَفَرۡنَا بِمَاۤ أُرۡسِلۡتُم بِهِۦ وَإِنَّا لَفِی شَكࣲّ مِّمَّا تَدۡعُونَنَاۤ إِلَیۡهِ مُرِیبࣲ }
[سُورَةُ إِبۡرَاهِيمَ: ٩]صدق الله العظيم ، وانظر إلى وقوع العذاب والهلاك هل وقع على أقوام من قبل نوح؟! كلا وربي قال الله تعالى({ وَكَمۡ أَهۡلَكۡنَا مِنَ ٱلۡقُرُونِ مِنۢ بَعۡدِ نُوحࣲۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِۦ خَبِیرَۢا بَصِیرࣰا }
[سُورَةُ الإِسۡرَاءِ: ١٧]صدق الله العظيم .
وإليك اقتباس لإمامنا الغالي الحبيب بشأن خلق الذكر والانثى
------------------
((___ ۩ إقتــباس ۩ ___
من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:
ويا معشَر أُمَم العالَمين، أنتم في أعلَم الأُمَم في عالَم البشر ورغم ذلك لم يُغنِ عن تبصير قلوبهم كافَّة ما أحاطهم الله مِن علمه بما شاء مِمَّا خَلَق، والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل تجدونهم اهتدوا إلى معرفة عَظَمَة الذي خَلَق كُل شيءٍ وأحاطهم بعلمه؟ كون الإنسان البَدَويّ يستَعجِب منهم: "لماذا لا يهتدون إلى تَعظيم الله العَلَيّ العظيم ولا يرجون لله وقارًا؟!". فمن ثم نرُد على الإنسان البَدَويّ الأُمّيّ المُؤمن بوجود الله وله يعبد ويسجد مُخلصا له دينه ونقول له: يا أيها البدَوَيّ، إنَّهم لم يستخدموا عقولهم للبحث عن الحق الذي خلقهم ليُدرِكوا الحِكمة مِن خلقهم؛ بل تنافسوا للسِّباق أيّهم يكون أكثَر عِلمًا في علوم فيزياء الطبيعة لتصنيع زينة الحياة الدُّنيا وحسبهم ذلك، فذلك مبلغهم من العِلم وما يهمهم غير ذلك، ولذلك لم يهدِ الله قلوبهم إلى معرفة عظمة الله الحَق العَلَيّ العظيم، فكيف يهديهم الله وهم لم يبحثوا عنه بعقولهم ولم يُعيروه أيّ اهتمام؟! سُبحان الله العظيم وأُكَبِّره تكبيرًا، ونقول: يا الله، فمَن تهدي إليك من عبادك؟ والجواب مُباشرةً مِن الله؛ قال الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ ﴿٦٨﴾ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [سورة العنكبوت].
فبِما أن هذه الأُمَّة العلَمَانيّة تنافَسوا على معرفة فيزياء الطَّبيعة والاكتشافات العِلميّة الكَونيَّة والتِكنولوجيَّة فأحاطهم الله بِما شاء مِن علمه مِمَّا خَلَق وفَرِحوا بِما أحاطَهُم مِن العِلْم غير أنَّه لم يَهْدِ قلوبهم إلى الذي خَلَق الخَلْق فأتقَن صُنعه؛ ذلكم الله الذي خلقهم وخَلَق السماوات والأرض وخَلَق كُل شيءٍ مِن عَدَمٍ (ولَم يَكُن كُل شيء مَذكورًا) وخلق مِن كُلّ شيءٍ زَوجين اثنين (ذكرًا وأنثى) من الثَّدْيِيَّات أو البَيوضات بِكُن فَيَكون كَما خَلَق آدَم وحَواء ثُمَّ جعل نَسْل كُلِّ شيءٍ في الأب الأول لذلك الكائن الحَيّ الذي يتزاوج مع الأُنثَى التي خلقها الله لذلك الذَّكر بِكُن فيَكون ثُمَّ تَم التَّناسُل لذريَّات الكائنات مِن أبويها الإثنين (الذكر والأُنثى) تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّمَا يَسْتَجِيبُ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ ۘ وَالْمَوْتَىٰ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ ثُمَّ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ ﴿٣٦﴾ وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۚ قُلْ إِنَّ اللَّهَ قَادِرٌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آيَةً وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٧﴾ وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ ﴿٣٨﴾ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّهُ يُضْلِلْهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٣٩﴾ قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾ بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [سورة الأنعام]
___ ۩ عنوان البيــــان ۩ ___
الإمام ناصر محمد اليماني: * لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله .. *
___ ۩ تاريخ إصدار البيان ۩ ___
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
20 - رمضان - 1445 هـ
30 - 03 - 2024 مـ
12:00 مساءً
(بحسب التقويم الرسميّ لأُم القُرى)
ـــــــــــــــــــــ
___ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ___
https://ns1.nasser-alyamani.org/showthread.php?p=444856))) انتهى الاقتباس
--------------------
وكما ذكرت في تعليق سابق لي أن الآية ليست جميعها خارقة للعاده وللفيزياء فمثلا الفلك تجري في البحر آية من آيات الله رغم أنها ليست من صنع الله مباشرة بل الله هدى الإنسان لصنع الفلك قال الله تعالى
({ وَمِنۡ ءَایَـٰتِهِ ٱلۡجَوَارِ فِی ٱلۡبَحۡرِ كَٱلۡأَعۡلَـٰمِ }
[سُورَةُ الشُّورَىٰ: ٣٢]صدق الله العظيم ، وقال الله تعالى (({ فَأَوۡحَیۡنَاۤ إِلَیۡهِ أَنِ ٱصۡنَعِ ٱلۡفُلۡكَ بِأَعۡیُنِنَا وَوَحۡیِنَا فَإِذَا جَاۤءَ أَمۡرُنَا وَفَارَ ٱلتَّنُّورُ فَٱسۡلُكۡ فِیهَا مِن كُلࣲّ زَوۡجَیۡنِ ٱثۡنَیۡنِ وَأَهۡلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَیۡهِ ٱلۡقَوۡلُ مِنۡهُمۡۖ وَلَا تُخَـٰطِبۡنِی فِی ٱلَّذِینَ ظَلَمُوۤا۟ إِنَّهُم مُّغۡرَقُونَ }
[سُورَةُ المُؤۡمِنُونَ: ٢٧]صدق الله العظيم ، وايضا أن الله قد خلق لنا من أنفسنا اي من بني جنسنا أزواجا لنسكن اليها، فمن أنفسكم ليست تعني من ارواحكم بل تعني من بني جنسكم ادميين من البشر ، قال الله تعالى
({ لَقَدۡ جَاۤءَكُمۡ رَسُولࣱ مِّنۡ أَنفُسِكُمۡ عَزِیزٌ عَلَیۡهِ مَا عَنِتُّمۡ حَرِیصٌ عَلَیۡكُم بِٱلۡمُؤۡمِنِینَ رَءُوفࣱ رَّحِیمࣱ }
[سُورَةُ التَّوۡبَةِ: ١٢٨]صدق الله العظيم ، كما أن الله أمر اليهود أن يقتلوا أنفسهم ليس انتحارا بل يقتل المؤمن الفئة الباغيه لرفع الظلم بين الناس ، وايضا عند دخول البيوت نسلم على أنفسنا اي من لى بعضنا البعض ، ثم إن خلق الزوجة بالطريقه الطبيعية من ذكر وأنثى لهي من آيات قدرة الله حتى ولو كانت تلك الولادة نتاج تلقيح صناعي فالله سبحانه وتعالى هو الذي يقر مايشاء في الارحام فتنجح عمليه التلقيح الصناعي أو تخفق.
أما عن المودة والرحمة فبينها الامام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام
--------------
___ ۩ إقتــباس ۩ ___
من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:
فاتّقوا الله الذي يحول بين المرءِ وقلبه والذي إليه تحشرون، فاعدلوا في الكيلة والليلة فذلك في نطاق قدرتكم، أما الحبّ فهذا يعود إلى فن تعامل الزوجة مع زوجها حتى تكسب قلبه ، ولكنّ الله جعل مودةً ورحمةً وذلك حتى إذا كانت المودّة لإحداهُنّ فتكون الرحمة للأُخرى.
ألا وإن الرحمة تشمل أكثر من زوجة وهي درجة ثانية بعد الحُبِّ، وأما الحبّ فلا بد أن يميل لإحداهُنّ ولذلك لن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم، فلا تميلوا كُلّ الميل فتظلموا في الكيلة والليلة فتذروها كالمعلّقة لا هي مُتزوّجة ولا هي مطلّقة، فاتّقوا الله.
___ ۩ عنوان البيــــان ۩ ___
الإمام ناصر محمد اليماني: * بارك الله فيكم وفي ذرِّياتكم وأنبتهم نباتاً حسناً .. *
___ ۩ تاريخ إصدار البيان ۩ ___
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
23 - 06 - 1431 هـ
06 - 06 - 2010 مـ
07:24 مساءً
ـــــــــــــــــــــ
___ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ___
https://ns1.nasser-alyamani.org/showthread.php?p=3730
انتهى الاقتباس
-------------------------
والله سبحانه وتعالى قد خلق ابونا ادم من تراب وايضا خلق معه ذريته واشهد الحيوان المنوي وذرياته جميعا(ولكل حيوان منوي ذرية ولم يكتشفها العلماء بعد) على أنفسهم بأن الله هو خالقهم وتلك فطرة الله التي فطر الناس عليها أن الله لا إله إلا هو وحده لا شريك له ، ولم يكن رسول الله عيسى بن مريم موجودا حين أخذ الله ذلك العهد من بني ادم لسبب أنه ليس له أب بل خلقه الله بكلمات القدرة الإلهية كن فيكون (فكان جنينا في بطن السيدة مريم وكان حمله وولادته في نفس اليوم الذي حملته فيه ) ، وربما يتسائل السيد سليم فيقول لماذا قال الله (فيكون) وليس (فكان) وذلك لأن كلمات قدرة الله في الروح مستمره إلى مالا نهاية فيموت الجسد بفراق الروح ، فكلمة القدرة في خلق الجسد لها نهاية بفراق الروح الجسد ، أما كلمة القدرة في نفخ الروح فلانهاية لها .
وحتى لانخرج عن الموضوع فإن الله سبحانه وتعالى قد أخذ العهد الأزلي على ذرية آدم التي جعلها في ظهره (الست بربكم قالوا بلى) فالجميع كان مؤمنا على الفطرة ولكن الكافرون نسوا ذلك العهد وهم في الحياة الدنيا غير أنهم يتذكرونه يوم الحشر ((لم خلقتنى اعمى وقد كنت بصيرا)
ومن امثال قدرة الله في الخلق أن الله خلق ابونا ادم من تراب بدون اب ولا ام ، وخلق امنا حواء من ادم بكن فيكون بدون ام ، قال الله تعالى(({ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلنَّاسُ ٱتَّقُوا۟ رَبَّكُمُ ٱلَّذِی خَلَقَكُم مِّن نَّفۡسࣲ وَ ٰحِدَةࣲ وَخَلَقَ مِنۡهَا زَوۡجَهَا وَبَثَّ مِنۡهُمَا رِجَالࣰا كَثِیرࣰا وَنِسَاۤءࣰۚ وَٱتَّقُوا۟ ٱللَّهَ ٱلَّذِی تَسَاۤءَلُونَ بِهِۦ وَٱلۡأَرۡحَامَۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ عَلَیۡكُمۡ رَقِیبࣰا }
[سُورَةُ النِّسَاءِ: ١]صدق الله العظيم فخلقنا الله من نفس واحدة وهي ابونا ادم وخلق منها زوجها وهي امنا حواء كلاهما خلقهما بكلمات قدرته كن فيكون ، وتأمل استكمال الآيه. ((وبث منهما رجالا كثيرا ونساء)) منهما اي من الاثنين ادم وحواء فكان لهما بنين وبنات ، فكيف إذا سيكون تناسل في باديء الأمر إلا إذا تزوج الاخ أخته فينجب منها حتى اتي رسول الله نوح فنزلت شريعة تحريم زواج الاخ من أخته وكذلك باقي المحرمات عليه لأنه هنا أصبح هناك اناث غير محرمات يستطيع الرجل التزاوج منهن.
وكما افتاك أمامنا في أحد الردود
وكيف اتي الزوجين الذكر والانثى يا ربنا ؟ قال الله تعالى (({ أَیَحۡسَبُ ٱلۡإِنسَـٰنُ أَن یُتۡرَكَ سُدًى (٣٦) أَلَمۡ یَكُ نُطۡفَةࣰ مِّن مَّنِیࣲّ یُمۡنَىٰ (٣٧) ثُمَّ كَانَ عَلَقَةࣰ فَخَلَقَ فَسَوَّىٰ (٣٨) فَجَعَلَ مِنۡهُ ٱلزَّوۡجَیۡنِ ٱلذَّكَرَ وَٱلۡأُنثَىٰۤ (٣٩) }
[سُورَةُ القِيَامَةِ: ٣٦-٣٩]صدق الله العظيم ، إذا الذكر والانثى أتوا نتاج تزاوج بين رجل وامرأة فكانت نطفة امشاج خلق الله منها علقة فمضغة فعظاما فكسى العظام لحما ثم أنشأه خلقا آخر فتبارك الله احسن الخالقين ، قال الله تعالى ( { وَلَقَدۡ خَلَقۡنَا ٱلۡإِنسَـٰنَ مِن سُلَـٰلَةࣲ مِّن طِینࣲ (١٢) ثُمَّ جَعَلۡنَـٰهُ نُطۡفَةࣰ فِی قَرَارࣲ مَّكِینࣲ (١٣) ثُمَّ خَلَقۡنَا ٱلنُّطۡفَةَ عَلَقَةࣰ فَخَلَقۡنَا ٱلۡعَلَقَةَ مُضۡغَةࣰ فَخَلَقۡنَا ٱلۡمُضۡغَةَ عِظَـٰمࣰا فَكَسَوۡنَا ٱلۡعِظَـٰمَ لَحۡمࣰا ثُمَّ أَنشَأۡنَـٰهُ خَلۡقًا ءَاخَرَۚ فَتَبَارَكَ ٱللَّهُ أَحۡسَنُ ٱلۡخَـٰلِقِینَ (١٤) }
[سُورَةُ المُؤۡمِنُونَ: ١٢-١٤]صدق الله العظيم ، فانظر إلى طريق التناسل هو نتاج تزاوج الذكر مع الانثى فتغشاها فحملت الانثى فاثقلت فولدت الطفل ، قال الله تعالى { هُوَ ٱلَّذِی خَلَقَكُم مِّن تُرَابࣲ ثُمَّ مِن نُّطۡفَةࣲ ثُمَّ مِنۡ عَلَقَةࣲ ثُمَّ یُخۡرِجُكُمۡ طِفۡلࣰا ثُمَّ لِتَبۡلُغُوۤا۟ أَشُدَّكُمۡ ثُمَّ لِتَكُونُوا۟ شُیُوخࣰاۚ وَمِنكُم مَّن یُتَوَفَّىٰ مِن قَبۡلُۖ وَلِتَبۡلُغُوۤا۟ أَجَلࣰا مُّسَمࣰّى وَلَعَلَّكُمۡ تَعۡقِلُونَ }
[سُورَةُ غَافِرٍ: ٦٧]صدق الله العظيم
أما عن التشريع فبدأ في عصر نبي الله نوح ولا أجد في كتاب الله أن هناك اقوام أهلكهم الله من قبل نوح ، وسبب هلاك الامم هو عدم اتباع شريعة الله فانظر لقوم نوح أهلكهم بسبب استكبارهم وإصرارهم على الكفر ، واما عاد فعبدوا الأوثان رغم أن نبي الله نوح تركهم جميعا على الهدى فخلف من بعدهم خلف عادوا لعبادة الأوثان (وهنا يزول العجب من انحراف كثيرا من الناس تلك الأيام فبرغم أن نبي الله نوح تركهم مؤمنين وهم أصحاب السفينة الناجين الا أنهم انصرفوا وعبدوا الأصنام ، ونبي الله محمد تركهم وفيهم الكافرون والمنافقون والملحدون والمشركون ) ، أما ثمود فعقروا الناقة وعصوا أمر ربهم في قسمة الشرب المعلوم ، فكانت عاقبة عاد بريح صرصر عاتيه سخرها عليهم سبع ليال وثمانية ايام حسوما من الجمعة إلى الجمعة ، وثمود أهلكهم بالطاغية النيزك الذي ضرب الأرض قبل ٢٧٠٠٠ عام فمنها قائم تحت رمال الربع الخالي مدفونه ومنها حصيد نتيجة ارتطام النيزك بها ، فكانت صاعقة ينذر بها الرسل اقوامهم ، وايضا ينذر بها المهدي تلك الأمة أن تحل قريبا من دارهم ، واما قوم لوط فاهلكهم الله سبحانه وتعالى لتعديهم الحدود باتيان الذكران من العالمين بدلا من اتيان النساء بالتزاوج لدرجة أن نبي الله لوط عرض عليهم بناته ليثنيهم عن فعلتهم القذره فكان مطر السوء عليهم من كوكب العذاب حين جعل الله عاليها (الأرض) سافلها بسبب ركوب طبق كوكب النار سقر ومرورها فوق أرض البشر، وهكذا كل أمة من بعد نوح عصت أمر ربها فأخذهم الله بالعذاب والهلاك الا امتين اثنتين قوم يونس لما آمنوا كشف الله عنهم العذاب ، وايضا أمة خاتم النبيين فلم يعذبهم الله طالما الرسول فيهم وطالما هم يستغفرون قال الله تعالى (({ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ لِیُعَذِّبَهُمۡ وَأَنتَ فِیهِمۡۚ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ مُعَذِّبَهُمۡ وَهُمۡ یَسۡتَغۡفِرُونَ }
[سُورَةُ الأَنفَالِ: ٣٣]صدق الله العظيم ، غير أن العذاب سيقع عليهم اخر الزمان ثم يكشفه عنهم كما كشفه عن قوم يونس ، ويونس أقل الانبياء علما ، ومحمد صلى الله عليه وسلم اعلم الانبياء وخليفة الله المهدي اعلم الأولياء صلوات ربي وسلامه عليهم وعلى من اتبعهم بإحسان وكانوا معهم قلبا وقالبا اجمعين الى يوم الدين.
وسلاما على قوم يحبهم الله ويحبونه اولئك يحشرهم الرحمن وفدا مكرمين لا إلى الجنة ولا الى النار بل يحشرهم إلى سدرة المنتهى حتى لايكون بينهم وبين حبيبهم الرحمن الا الحجاب (السدرة الشجرة المباركه عرش الرحمن وحجابه عن خلقه)
فاعلم يا من تقول انك صحابي مصر انك لن تستطيع فتنة قوم يحبهم ويحبونه فالحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ، فليس من السهل أن تفتن قوم شديد المحال أن يتنازلوا عن العهد الذي اتخذوه عند الرحمن ((لن نرضى حتى ترضى) ولو سير الله لهم الجبال ذهبا بل حتى ولو أعطاهم ملأ ملكوت الدنيا والآخرة ذهبا ، بل حتى ولو أعطاهم الله ملكوت الكاف والنون من فيكون فلا ولن يتنازلوا عن الغاية التي يشعرون بها الآن في تلكم الحياة الدنيا ولايزيد هذا الشعور يوم يقوم الناس لرب العالمين
واعوذ بك ربي من أن ارضى حتى ترضى
فانظر إلى براهينك التي تدعي أنها تثبت أن الله خلق للذكر زوجة من نفسه أصبحت واهيه لانك تستخدم الآيات لتصد عن سبيل الله وليس لتثبت البرهان المحكم مسألة ما ، فاراك تلوي عنق الآيات وتقول على الله مالاتعلم وضلك ابليس ضلالا بعيدا.
فتبيان كلمة (أنفسكم) في موضوع خلق الازواج يقصد الله بها (من جنسكم البشري الآدمي) ولايقصد ابدا خلق الزوجة من الرجل يا هذا
ولقد خانك التأويل وفتنتك جملة (ومن آياته) وظننت أنها تنطبق فقط على الأشياء الخارقة للعاده حصريا ، ولكنني وضحت لك أنها قد تنطبق على اشياء يصنعها الإنسان كالفلك الضخمة التي تجري في البحر كالجبال كسفينة نوح نجد في القران الكريم أن رسول الله نوح هو من صنعها قال الله تعالى ({ وَیَصۡنَعُ ٱلۡفُلۡكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَیۡهِ مَلَأࣱ مِّن قَوۡمِهِۦ سَخِرُوا۟ مِنۡهُۚ قَالَ إِن تَسۡخَرُوا۟ مِنَّا فَإِنَّا نَسۡخَرُ مِنكُمۡ كَمَا تَسۡخَرُونَ }
[سُورَةُ هُودٍ: ٣٨]صدق الله العظيم ، فلم يخلق الله السفينة بكن فيكون كمثل خلق ابونا ادم وامنا حواء بل خلق الله لنا موادها والهمنا صناعتها .
فلماذا الجدال العقيم
ولكن لامشكله فحوارك زاد الأنصار نورا على نور من ردود أمامنا الغالي الحبيب ، كما أنه جعل الأنصار يفتشون في البيانات ويبحثون عن إجابات ويغطسون في بحر البيان الحق للكتاب ويقتبسون منها الدرر والآليء ، فلقد تتلمذوا جيدا على يد الذي اختاره الله وعلمه البيان الحق للكتاب فأصبح أعلم أهل الأرض فلاطاقة لك في حواره فالنصر سيكون حتما حليف لمن اختاره الله الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر.
أما أنا فاتعجب منك كيف تدعي انك من أنصار المهدي المنتظر وتريد في نفس الوقت أن تكون فائزا في الحوار ، هنا لن يكون هو المهدي المنتظر إن غلبته انت ، ولا ولن تغلبه انت ومن معك جميعا لانه هو بالفعل المهدي المنتظر
فما ظنكم بمن كان الله معه
وماظنكم بمن معلمه هو الله الواحد القهار
اللهم أحق الحق فإنك به عليم برحمتك يا ارحم الراحمين
ربنا يتمم لنا نورنا واغفر لنا أنك على كل شيء قدير
وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
واختصرت الرد حتى لا أطيل عليكم
اخوكم
الاواب خادم الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر