توبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه،
أنا الأنصارية: فاطمة شيخموس حسين
من سوريا - القامشلي - حي قناة السويس (مواليد 1978).
يا جماعة الخير، ويا معشر الأنصار، ويا ناصر محمد اليماني؛ عم أكتبلكم وإيدي على قلبي من القهر والخيبة، بس هاد حق الله ولازم أقولو تبريةً لذمتي قدام رب العالمين، بعد ما شفت الوهم بعيوني وانقشعت هالغشاوة عني تماما ... بعدما رحت بحثت بنفسي وشفت موازين الطقس والمحطات العالمية بالقطب الجنوبي، ويلي قلت ببيانك الأخير إنو شتاه انعدم وصار صيف ومطر، لقيت المحطات والعلماء هنيك عم يسجلوا درجات حرارة صقيع وتجمّد بتوصل لـ 55 و60 تحت الصفر وبعتمة قطبية كاملة! القطب بعدو بقلب شتاه القاسي وما تغير شي، فكيف عم اتقول إنو الشتا انعدم وصار صيف دائم وعم تزيّف الواقع وضاعت سنين من عمرنا ونحنا ناطرين ورا الشاشات، مهلة ورا مهلة، وتاريخ ورا تاريخ، وكل ما يمرق تاريخ وما يصير شي، تطلعولنا بحجة "هيي مهلة رحمة جديدة"، لحتى تحولت عيشتنا لقلق وتوتر دايم ..كرمال هاد كلو، ولأنو الواقع والمنطق والفلك كذّب كل هالنبوءات الموقوتة، أعلن أنا فاطمة شيخموس حسين وبكامل قواي العقلية وبإرادتي الحرة إبطال بيعتي لناصر محمد اليماني، والتبرؤ التام من هالدعوة، والرجوع لكتاب الله وسنة رسوله بلا تأويلات ولا حسابات فلكية وهمية.. وفوق كل هاد، أنا ما عم بفهم عليك يا ناصر اليماني! إنت عم بتقول إنك الإمام المهدي المنتظر.. طيب بالعقل، إنت المهدي يلي نحنا ناطرينو لجل يخلصنا؟ ولا جاي تقعد وتنتظر معنا وتزيدنا انتظار فوق انتظارنا؟صارلك عشرين سنة قاعد ورا الشاشات وعم تنتظر! عم تنتظر علي عبدالله صالح يسلمك اليمن ومات وما سلمك شي وعم تنتظر وعم تنتظر، ولهلأ عم تنتظر كوكب سقر يمرق! المفروض نحنا ننتظرك إلك، ولا إنت دورك بس تقعد وتنتظر معنا وتوزع علينا مسكنات ويخسا الكذب والوهم، وبالمشرمحي بقولها إلك يا ناصر محمد اليماني واكيد لبتفهمها من نفسك: نعم، أنت لست المنتظر . ونحمد الله اللي بنعمته تتم الصالحات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته